حزام 3 في 1 لشد البطن بعد الولادة - حزام البطن لشد البطن والخصر والحوض بعد الولادة - Souqup سوق اب

حزام 3 في 1 لشد البطن بعد الولادة - حزام البطن لشد البطن والخصر والحوض بعد الولادة

حزام 3 في 1 لشد البطن بعد الولادة - حزام البطن لشد البطن والخصر والحوض بعد الولادة
اللون :
المقاس :




سدث



price/230.00درهمpriceold/340.00درهمoff/-30%color//size/صغير/وسط/كبير/كبير-جدا
رمز المنتج: 3658في المخزون

  • الوصف
  • التخصيص

نظرة عامة


【التحديد 】

النسيج: النايلون البوليستر

الحجم: S ، M ، L ، XL ، XXL

اللون: بشرة

الوزن: 0.43 كجم


【الميزات 】

1. تنفس ومريحة-مجموعة من أحزمة ما بعد الولادة يمكن أن تلبي احتياجات كل واحد منكم خلال عملية العلاج ما بعد الولادة بأكملها. مواد تنفس ومريحة ، عالية الجودة ، خفيفة الوزن النسيج ، الخصر المدرب ، وهذا حزام البطن بعد الولادة تساعدك على تصحيح الموقف الخاص بك. كما أنه يساعد على تجنب التخفيضات في البطن عند الجلوس أو التحرك ، مما يجعلها مريحة جدا وتنفس ، وسهلة التنظيف.

2. متعددة الأغراض-الاحتياجات الأساسية لاستعادة ما بعد الولادة تساعد جسمك على العودة إلى السابقة بعد الولادة. هذه ضمادة البطن بعد الولادة تساعد على تقليل التورم ، والحفاظ على عضلات البطن ، واستعادة الرحم بسرعة إلى حجمها الأصلي. وهذا سوف يجعلك تبدو أقل حجما على الفور ، وزيادة الثقة ، وتساعدك على الشعور بشكل أفضل بعد الولادة.

3-قابل للتعديل-مثالي للأمهات-يجعل من السهل بالنسبة لك لوضع على ، مع التوتر على قدم المساواة على كلا الجانبين ، وتبين بدقة مدى ضيق تريد أن يكون دون خلع الحزام ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بها لفترة طويلة. هذا هو هدية عظيمة للنساء الذين يخضعون لعملية جراحية مباشرة بعد الولادة ، مما أدى إلى الجلد فضفاضة وآلام الظهر. كما أنها مدمجة في الغراء للمساعدة في الحفاظ على أسفل الظهر وتحسين الموقف أثناء الرضاعة الطبيعية.

4-الانتعاش السريع والحد من الانزعاج-يساعد على تعزيز انتقال الرحم والحد منه إلى الحجم الطبيعي ، ويدعم أسفل الظهر ويحافظ على البطن ، ويعيد تعريف أسفل الظهر ، ويخفف من آلام الظهر.


[ملاحظات]

1. القياس اليدوي. يرجى السماح بالخطأ ، شكرًا لك.

2. بسبب الفرق بين الشاشات المختلفة ، قد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للمادة. نحن نضمن النمط هو نفسه كما هو موضح في الصورة.

إرسال تعليق

المراسلة عن طريق الواتساب

يمكنك مراسلتنا من خلال إرسال رسائل فورية وتفاصيل المنتج في الوتساب.

استرداد الأموال

إسترجاع أموالك بالكامل في حالة عدم تطابق صورة المنتج مع ما أرسلناه لك.

الخدمة المهنية وضمان المنتج

دعمنا المخصص متاح لمساعدتك. لا تتردد في طرح أي سؤال لديك.

مرحبًا! 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟18:23

حزام 3 في 1 لشد البطن بعد الولادة - حزام البطن لشد البطن والخصر والحوض بعد الولادةhttps://www.souqup.com/2020/04/blog-post.html