اسفنجة استحمام ناعمة الملمس للجسم من سوفت سويس - Souqup سوق اب

اسفنجة استحمام ناعمة الملمس للجسم من سوفت سويس

اسفنجة استحمام ناعمة الملمس للجسم من سوفت سويس
اللون :
المقاس :
price/139درهمpriceold/210درهمoff/-30%color/ازرق/أبيض/رمادي/أحمرsize/صغير/وسط/كبير/كبير-جدا
رمز المنتج: 3658في المخزون
  • الوصف
  • التخصيص
إلى "

عن هذه السلعة

  • منظف فعال للبشرة: إسفنجة تقشير الجلد فائقة النعومة خاصتنا هي إحدى ملحقات الاستحمام التي يجب اقتناؤها لإزالة خلايا الجلد الجافة والميتة بطريقة غير مهيجة للجلد والحفاظ على بشرتك ناعمة وصحية. استخدمي الإسفنجة لمدة أسبوع على الأقل وألقي نظرة على الإسفنجة بعد كل استخدام، وستلاحظين أن الإسفنجة تمتص أوساخاً من البشرة عادة كنتِ ستجدين صعوبة في إزالتها. يرجى قراءة الوصف للتعرف على خطوات الاستخدام خطوة بخطوة للحصول على أفضل النتائج
  • منظف للوجه - يمكن استخدام هذه الإسفنجة كمنظف للوجه مع كريم الوجه لتنظيف طبيعي لوجهكِ والحفاظ على بشرتك ناعمة ومشرقة وصحية. يتم قصها حسب المقاس المطلوب: يمكنك قص إسفنجة واحدة إلى 4 قطع مقاس 6 × 6 × 1.5 سم، واستخدام إسفنجة كمنظف للوجه وأخرى كإسفنجة استحمام.
  • خامة ناعمة - مصنوعة من خامة ناعمة ومتينة تتميز بلمسة ناعمة خالية من النشا وامتصاص جيد للماء، ما يضمن عدم تعرض بشرتك للخدش عند استخدامها على وجهك وجسدك. حالات الاستخدام المناسبة - مناسبة لتنظيف بشرتك، كل ما عليك هو نقعها في الماء لبعض الوقت ثم فرك جسمك بالإسفنجة والماء، ولا تستخدمي الصابون أو الشامبو، وستتمتعين ببشرة رطبة وناعمة بعد الاستخدام.
  • مثالية كهدية: مناسبة للأطفال والكبار - تعتبر هذه الإسفنجة الناعمة خياراً مثالياً كهدية لأحبابك وأصدقائك وعائلتك، حيث تناسب الجميع دون أي قيود على الجنس أو العمر. يمكن استخدامها مع الرضع والأطفال والبالغين.


اشتري الان


...
إلى "اكتب التخصيص هنا...

إرسال تعليق

المراسلة عن طريق الواتساب

يمكنك مراسلتنا من خلال إرسال رسائل فورية وتفاصيل المنتج في الوتساب.

استرداد الأموال

إسترجاع أموالك بالكامل في حالة عدم تطابق صورة المنتج مع ما أرسلناه لك.

الخدمة المهنية وضمان المنتج

دعمنا المخصص متاح لمساعدتك. لا تتردد في طرح أي سؤال لديك.

مرحبًا! 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟18:23

اسفنجة استحمام ناعمة الملمس للجسم من سوفت سويسhttps://www.souqup.com/2024/01/blog-post.html